نرمين الفقي تتعرض للتنمر وترد على متابع قال انها كبرت بالسن


بعد أن واجهت الفنانة نرمين الفقي، الهجوم عليها في تعليق أحد المتابعين على صفحة الفنانة مي عمر قال فيه إن مسلسل “لؤلؤ” الذي يعرض حالياً عمل جيد في التمثيل والديكور والإخراج باستثناء الدور الذي قامت به نيرمين الفقي، وأنه غير مناسب لها وأنها كبرت في السن.

علقت على ذلك قائلة: “حتى الآن لم أتعرض لأي تنمر أو أي شيء يسيء لي، وإذا واجهت شخصاً على السوشيال ميديا وهذا قليل جداً الحمد لله، يقول لفظاً غير لائق مثلاً، فبالطبع أتضايق جدا ولكن إذا رددت عليه سأنزل لمستواه وأكثر إجراء أقوم به هو البلوك، لكن للأسف السوشيال ميديا سلاح ذو حدين من الممكن تكون سكينة نقطع بها فاكهة أو نقطع بها إنساناً من الداخل، وهذا حرام وعيب ولا دين ولا مجتمع يقبل بذلك”.

وأضافت: “أنا ضد التنمر بشكل عام أو التهكم، سواء على اللون أو الدين أو الشكل الخارجي للإنسان أو أي عيوب خلقية، وأنا ضد الضعف أو الاستقواء على أي شخص، والتنمر أيضا ليس على الإنسان فقط ولكن هناك تنمر ضد الحيوانات”.

وأضافت: “هناك تنمر منتشر على السوشيال ميديا على شكل شخص أو صورة وبالتالي هذا مرفوض جدا وأعتبر الشخص الذي يقوم بذلك هو شخصية ضعيفة للغاية وللأسف الشديد لم يجد تربية أو أخلاقيات.. وبالنسبة لي لم أتعرض للتهكم بشكل مباشر، وقلة قليلة قد يكون شخصاً أو اثنين ممن يكتبون تعليقات غير لائقة وهو يسب لمجرد الشتيمة فقط، ومثل هؤلاء يكون التعامل الأمثل معهم هو البلوك، وبالعكس لا أرى الكثير من الانتقادات أو الوجه السيئ للسوشيال ميديا، ولكني الحمد لله أجد الجانب الإيجابي، فهناك جمهور كبير يحبني ويقوم بالدعاء لي ويتمنون لي الخير”.


Beirutcom.net