ابنة صباح الجزائري تعلن انفصالها


أكدت الفنانة الشابة ترف التقي ابنة الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالها عن خطيبها الشاب خالد الصفدي، قائلة في حوار متلفز إنه لا يوجد في حياتها أحد حاليًا.

وتحدثت عن تعرضها للخيانة، مستطردة أن الخيانة ليست بالضرورة أن تكون مع شخص مختلف، قائلة: “في ناس بتخون العشرة والخبز والملح “.

وكشفت التقي عن سبب كلامها باللهجة اللبنانية في بعض الأحيان، وكشفت التقي أن والدها السيد رباح التقي هو لبناني الأصل، وأنها ولدت وعاشت وكبرت في بيروت، وأضافت بأنها ترى سوريا ولبنان بلدًا واحدًا ولا تفرق بينهما.

وعن توجهها للتمثيل، قالت التقي إنها واجهت اتهامات كثيرة حول أن الواسطة سبب دخولها هذا المجال، معلقة أنها تحترم جميع الآراء، لكن يجب على هؤلاء المنتقدين أن يروا أعمالها ويحكموا بعدها.

وأضافت بأنها تملك شغفًا كبيرًا للتمثيل، حيث كانت تحرص دائًما على التواجد إلى جانب والدتها الفنانة القديرة في أماكن التصوير ومتابعتها بدقة لتتعلم منها. ووجهت الفنانة الشابة شكرًا خاصًا للمخرج باسل الخطيب على منحها العديد من الفرص والتي تطمح من خلالها لتقديم ما هو مميز في التمثيل وإثبات نفسها.

وأعربت الفنانة الشابة عن انزعاجها من حملة التنمر التي تعرضت لها خالتها الفنانة القديرة سامية الجزائري بعد نشرها صورة لها من كواليس مسلسل الكندوش ظهرت فيها بملامح الكبر والتجاعيد، وقالت إن الكلام الذي تعرضت له خالتها معيب جدًا ووصفتها بـ “أيقونة الكوميديا” والأسطورة.

وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة الشابة بمسلسل خريف العشاق للمخرج جود سعيد، والذي من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، كما تصور التقي حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي، بالإضافة إلى  مسلسل “الكندوش”.


Beirutcom.net