علا الفارس تتصدر ترند تويتر بسبب رأيها بمصالحة قطر والسعودية.. وعن الذباب الالكتروني “هل ان الاوان أن يندثر”


تصدرت الاعلامية الاردنية علا الفارس ترند تويتر وذلك بسبب ادلائها برأيها على المصالحة بين قطر والسعودية وبعد ما اثير من تعليقات وردود على منشورها كتبت الفارس عبر تويتر :” من الغريب أن يتصدر وسم #علا_الفارس في السعودية المرتبة الأولى بعد أنباء المصالحة الخليجية،هل هذا بسبب تشوق جمهوري في المملكة لمعرفة ما سأكتب عن التطورات؟ شكرا لاهتمامكم ولمن لم تمر عليه بذاءات الذباب الإلكتروني الذي يواصل حملة التشويه”.

وقبل الترند كانت قد أثارت الإعلامية علا الفارس موجة هجوم عنيفة ضدها بعد نشرها تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” علقت فيها على المصالحة الخليجية وفتح الأجواء بين قطر والسعودية.

علا الفارس: مبروك للشعوب العربية فتح الأجواء بين قطر والسعودية وكتبت علا الفارس في التغريدة: “مبروك للشعوب الخليجية والعربية فتح الأجواء بين #قطر و #السعودية، خطوة هامة وضرورية على طريق المصالحة، فالشعوب أكثر من تضرر من الأزمة المشؤومة، نسأل الله القدير أن يصلح ذات البين وأن يجمع الشمل لما فيه صلاح البلاد والعباد وأن يجعلها فاتحة خير على المنطقة بأسرها في العام الجديد”.

متابعة ترد على علا الفارس بصورة أفعى: وانهالت التعليقات الهجومية والانتقادات اللاذعة على تغريدة علا الفارس بسبب مواقفها السابقة والتي وصفت بالمسيئة للمملكة والتي أشعلت الخلاف بين الشعبين. وتضمنت التغريدات سب غير مباشر وتشبيه لعلا الفارس بالذباب والأفعى مؤكدين أنها كانت تسعى مثل كل مذيعي الجزيرة لنشوب خلافات مستمرة وصراعات بين الدولتين.

علا الفارس ترد ب “الذباب الإلكتروني”: وردا على انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تعليقها بمناسبة المصالحة الخليجية قالت علا الفارس في تغريدة أخرى: “هل آن للذباب الإلكتروني أن يندثر من حياتنا؟وهل ستكون المصالحة الخليجية كفيلة بالتخلص من مؤامراتهم وفبركاتهم؟ وما مصير من حرضهم وشاركهم بذاءتهم؟ لعلها فرصة حقيقية أن نبدأ عاماً جديداً دون وجودهم،أسئلة منطقية وأمنيات مشروعة لكل من تضرر على مدار هذه السنوات”.


Beirutcom.net