أمل حجازي تشن هجوماً على كل فنان أقام حفل ليلة رأس السنة بلبنان بأزمة كورونا


هاجمت الفنانة اللبنانية أمل حجازي كل من قاموا بإحياء حفلات بمناسبة ليلة رأس السنة، في ظل انتشار فيروس كورونا بصورة مخيفة في لبنان، وكتبت من خلال تغريدة لها على موقع تويتر: “كل فنان اقام حفل في رأس السنة بظل كورونا وبظل الاعداد المخيفة التي يشهدها لبنان فهو بلا ضمير وبلا انسانية وعبداً للمال ..” .

وكانت الفنانة امل قد هنأت متابعيها عبر حسابها في تويتر بالعام الجديد كاتبة:” نحن نعيش الآن الساعات الأخيرة من سنة ٢٠٢٠ كانت سنة صعبة على الجميع ولكن لا يسعنا الا ان نقول الحمدلله على كل شيئ في السراء والضراء فلولا وجود الاشياء الصعبة في حياتنا ما كنّا لنسعد بالايام الجميلة ..اتمنى ان تكون سنة ٢٠٢١ سنة خير ومحبة وراحة بال للجميع.. #كل_عام_وانتم_بخير“.

وفي سياق آخر سبق وأعربت المطربة اللبنانية أمل حجازي، عن حزنها من الحالة التي وصلت إليها البلاد من تأزم الوضع الاقتصادي وصولاً إلى انفجار مرفأ بيروت في وقت سابق من عام 2020، وغردت عبرحسابها على تويتر، قائلة:” غير رب العالمين ما في شيء بينقذ لبنان”.

كما يعد آخر أعمال الفنانة أمل حجازي طرحتها قبل شهرين أنشودة دينية بالتزامن مع المولد النبوي الشريف، باسم “رسول المحبة”، وذلك بعدما شوقت جمهورها ومتابعيها لها في وقت سابق.


Beirutcom.net