فيديو- هاني شاكر يُشيد بأداء تامر حسني في “نسيانك صعب” والاخير يكشف لماذا اختارها


فاجأ الفنان المصري تامر حسني جمهوره، خلال حفل المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أقامته احتفالا بليلة رأس السنة مساء الخميس، حيث غنى أغنية “نسيانك صعب أكيد” للفنان هاني شاكر، حيث اختتم حسني الحفل بالأغنية .

https://www.facebook.com/HanyShaker/videos/862321781191491

وابدى هاني شاكر نقيب الموسيقيين اعجابه بأداء حسني في الاغنية فنشر هاني مقطعا من الأغنية بأداء تامر، وعلق عليها قائلا: “حبيبي أخويا الجميل تامر حسني، أحسنت جدا في غنوة نسيانك صعب، أكيد أدائك رائع وإحساسك أروع يا حبيبي”.

بدوره حرص تامر حسني على التعبير عن سعادته بإشادة هاني شاكر وتطرق إلى كواليس اختياره تلك الأغنية، وسبب أهميتها عنده، حيث نشر جزءا من حوار له على قناة الحياة عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، وكتب: “أستاذ هاني شاكر اتعلمت منك كتير ولسه بتعلم، مبسوط من قلبي ان أدائي عجبك، واللي ما يعرفش قصتي مع الأغنية دي، زمان مكانش أي حد ينفع يغني غير لما صوته يجاز من أكبر لجنة استماع في مصر، من خلال أغنية يختارها المطرب، وسيحدد مصيره بعدها يصلح أم لا، واخترت أنا أغنية نسيانك صعب.. من حبي فيها وحبي في أستاذ هاني والحمد لله أجازتني اللجنة من أول ٤ جُمل في الأغنية… ومن يومها بعتبرها وش خير عليا”.