فيديو- بيتر ميمي يكشف ما يتناوله مسلسل الاختيار 2 وعنوانه


كشف المخرج المصري بيتر ميمي، إن مسلسل “الاختيار 2” المنتظر عرضه في رمضان المقبل، سيتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 وحتى 2020.

أضاف ميمي، في تصريحات لبرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، أن الحلقة الثانية من المسلسل ستكون تحت عنوان “حتى لا ننسى”، معربا عن سعادته بالعمل مع شركة “Synergy” قائلا: “تقدم أعمال خارجة تماما عن فكرة المكسب والخسارة.. ولكن نتحدث عن مشروع وطني وقومي للتوعية خاصة للأجيال القادمة”.

وأشار إلى أن الإنتاج الحالي للأعمال الرمضانية المقبلة من إنتاج “سينرجي” ضخم جدا وأكبر من العام الماضي، متابعا: “من الجيد للغاية أن يشترك كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار في مسلسل الاختيار 2، وسنحكي عن شخصيات حقيقية وبالفيديوهات والصور كما حدث في الاختيار في رمضان الماضي وسيكون هناك ضيوف شرف كثيرون”.

وأعلنت شركة سينرجي عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامرمرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبمشاركة انجي المقدم وبشرى واسماء ابو اليزيد.


Beirutcom.net