نادين نجيم تسهر على صحة ابنتها بليلة رأس السنة.. وتوجه رسالة بأول يوم من العام الجديد


وجهت النجمة اللبنانية نادين نجيم رسالة اول يوم بالعام الجديد 2021 للجمهور كاتبة عبر حسابها في انستغرام:” صباح الخير صباح اول يوم من سنة جديدة .. لأول مرة منحس بخوف وقلق من الأيام اللي جاية يمكن لانه قطع علينا سنة كتير صعبة وخايفين نتأمل كتير و نتفائل وبعدين ننصدم مع كل هل الأخبار و التوقعات يلي منسمعها حوالينا 🤦🏻‍♀️🤷🏻‍♀️ بس ما النا غير نتّكل على الله ونتسلّح بالصبر والإيمان ونكون اقوياء 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بتمنالكم بداية حلوة”.

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعتها وابنتها، وفيها ظهرتا وهما تستلقيان على السرير بليلة رأس السنة.

واشارت الفنانة إلى أنهما قررتا تمضية ليلة نهاية العام بمشاهدة الأفلام. وكتبت: “أنا وهي… نمضي أوقاتاً ممتعة ونشاهد الأفلام ونحن نستلقي على السرير. ابنتي الصغيرة مريضة”.

ويشار إلى أن نادين نشرت قبل هذا فيديو لها برفقة ابنها جيوفاني وابنتها هافن وظهروا بالفيلتر الجديد الذي طرحته لعيد راس السنة وعلقت: “اسحبوا الفيديو للآخر بتمنالكم سنة جديدة بداية جديدة وأحلام كبيرة ويا رب تتحقق كل أمنياتكم وتكون أحلى سنة تنسينا قساوة الأيام يلي مرقت علينا كلنا… اتكلوا على الله وسلموا حالكم للرب هو قادر على كل شي وكونوا على ثقة انه رغم كل شي بشع مرء علينا بضل في اشيا ايجابية وامل طالما الله حاضر بحياتنا”.


Beirutcom.net