فيديو- عبدو شاهين يحتفل بالعام الجديد ويشتم 2020


ودّع الممثل اللبناني  عبدو  شاهين  عام  2020 بشتيمة طريفة، وقد نشر فيديو مع جمهوره عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر ظهر فيه وهو يحتفل بالعام الجديد مع مجموعة من اصدقاءه وقرّر  أن  ينهي  ساعات 2020 بصرخة  من  نافذة  منزله  تمنّى  من  خلالها  أن  تأخد  معها  المسؤولين اللبنانيين.

يشار ان الفنان عبدو شاهين شارك ببطولة مسلسل “الهيبة” بكل اجائه وقد تألق فيهم بدوره وقد لقي الكثير من الاشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد صرح سابقاً أن شخصية “شاهين” التي جسدها في مسلسل الهيبة، شكلت مفترق طرق مهما في مسيرته بالدراما العربية. وأضاف في حديث لـ “العربية.نت” أنه يعتز بمشاركته في هذا المسلسل بجزأيه الأول والثاني، خاصة أنه كان إلى جانب الممثل تيم حسن الذي يعتبره واحداً من أهم النجوم في العالم العربي وتاريخه التمثيلي خير دليل على ذلك (الملك فاروق، أسعد الوراق، زمن العار والهيبة).

وأشار إلى أن الكيمياء الشخصية بينه وبين تيم حسن الذي أصبح صديقاً له تعود إلى الانسجام الذي ظهر على مدى عامين خلال المشاركة معه في المسلسل بجزأيه الأول والثاني، فأصبح كلاهما مع كل فريق العمل أسرة واحدة.

كما لم ينكر أن “الهيبة “جعل منه ممثلاً ناجحا ومشهورا”، وأكد أنه من الصعب عليه اختيار أدواره التمثيلية بعد دور “شاهين” في مسلسل “الهيبة”، لافتاً إلى أن “المسؤولية كبيرة عليه.

واعتبر أن أجمل ما حصده من مشاركته في المسلسل هو النجاح الذي منحه “الثقة والشهرة والنجومية”.


Beirutcom.net