جينيفر لوبيز بإطلالة من توقيع اللبناني جورج حبيقة


هنَّأت المغنية الأمريكية “جينيفر لوبيز” متابعيها بعيد الميلاد رغم أن التهنئة كانت متأخرة قليلًا، كما عايدتهم برأس السنة هذا الأسبوع بإطلال من توقيع مصمم لبناني ذات صيته عالميًا.

أطلقت “جينيفر لوبيز”، البالغة من العمر 51 عامًا، فيديو أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان It’s the Most Wonderful Time of the Year بالتعاون مع النجم “ستيف ماكي” قبل يومين تقريبًا عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”.

وأطلت النجمة الحسناء في الفيديو الغنائي المصوَّر، الذي تصل مدته 3 دقائق، مٌرتديةً إطلالة مبهرة من توقيع المصمم اللبناني “جورج حبيقة”.

في الفيديو الذي صوَّر في مدينة لوس أنجلوس أمام شجرة عيد ميلاد ضخمة، تخرج “جي لو” من سيارة كاديلاك إسكاليد مرتدية تنورة أورجانزا بيضاء من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 الخاصة بالمصمم العالمي، والتي نسَّقتها إلى جانب بلوزة مزينة بالترتر وحذاء ذي كعب عالٍ أبيض.

وأكملت “لوبيز” إطلالتها بتسريحة شعر على شكل ذيل حصان، واعتمدت مكياجًا من درجات النود والكثير من اللمعان لوجهها الجميل.

ولإطلالتها الثانية، أختارت فستان أحمر سترابلس متعدد الطبقات منحها لمسة من الإثارة والرقي من توقيع مصمم الأزياء العالمي “روكي جاثركول”، وأكملت إطلالتها التي تتصف بالكلاسيكية والعصرية على حدس وساء بتسريحة شعر مموجة ومكياج حاد.


Beirutcom.net