شاهد- كايلي جينر بتحدي الصور القديمة


قررت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” مشاركة متابعيها صورة لم تعرضها مسبقًا لابنتها “ستوري” وهي رضيعة، فقد حاولت قدر الإمكان إخفاء حملها وإبقائه سرًا عن الصحافة والإعلام على طول التسع أشهر من الحمل.

انضمت “كايلي جينر” لتحدي “الصور” الذي انتشر عبر موقع “إنستغرام” بشكل واسع، والذي تنطوي فكرته على طلب المعجبين من نجمهم المفضل نشر صور لأحداث معينة في حياته، أو برفقة عائلته، أو صورة قديمة من فترة الطفولة أو المراهقة.

وطلب أحد معجبيها نشر صورة لطفلتها لم تشاركها مسبقًا، وعلى الفور نشرت “كايلي” صورة لـ”ستورمي” بعمر الأسبوع مُستغرقةً بالنوم ومُستلقيةً على السرير بردائها الأبيض.

وانفتحت “كايلي” حول الأسباب التي دفعتها لإخفاء حملها وإبقائه طي الكتمان رغم مشاركتها حياتها بالعادة أمام الكاميرات في برنامج تلفزيون الواقع keeping Up With The Kardashians، وأوضحت أنها أرادت الاستعداد لتصبح أماً بطريقة “إيجابية وخالية من التوتر وصحية”.

وأخبرت سيدة الأعمال الناجحة مجلة Vogue Australia فيما بعد: “كنت أعرف أنه سيكون من الأفضل لنا، إذا بقيت أنا وستورمي بعيدتين عن الأنظار”.

واستطردت قائلة: “هرموناتك تصاب بالجنون ومشاعرك تزداد حدة، وشعرت أنني غير مستعد لذلك..شعرت وكأنها كانت لحظة خاصة مقدسة ولم أكن مستعدةً لمشاركتها مع الجميع. أردت فقط الاحتفاظ بذلك لنفسي.”

يذكر أن “كايلي” رحبت بابنتها بتاريخ 2 فبراير من حبيبها السابق مغني الراب “ترافيس سكوت”.