blank

الهام شاهين تؤكد العلاقة العاطفية بين ابن شقيقها وهنا شيحا


كشفت الفنانة إلهام شاهين حقيقة وجود علاقة عاطفية بين محمود شاهين نجل شقيقها والفنانة هنا شيحة، موضحة أنه بالفعل هناك علاقة عاطفية تجمع الثنائي قائلة: “آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش ان في موضوع زواج لحد الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم”.

blank

ظهرت هنا شيحة، بصحبة محمود شاهين في أكثر من مناسبة سوياً آخرها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 42، وذلك أعاد خروج الشائعات حول علاقتهما العاطفية مجدداً، لتؤكد إلهام شاهين هذه العلاقة.

وحلت النجمة إلهام شاهين ضيفة في ندوة أقامها “اليوم السابع” للاحتفاء بها بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى الـ 42 عن فيلم “حظر تجول” الذي نافس في المسابقة الرسمية للمهرجان، وتحدثت فيها الفنانة الكبيرة عن الجائزة وتجربة الفيلم والعديد من الأمور الفنية.

كما أجرت إلهام شاهين لقاءً مع تليفزيون “اليوم السابع” وأطلقت فيه العديد من التصريحات القوية الخاصة بفترة حروبها مع جماعة الإخوان وانتصارها في القضية الشهيرة ضدهم، كما تطرقت للحديث عن الأمومة وحياتها الشخصية والفنية وتطلعاتها خلال الفترة المقبلة، وفى نهاية اللقاء حصلت إلهام على تكريم خاص من “اليوم السابع”.