رامي صبري يوجه رسالة لـ عمرو دياب والجمهور بعد مشاركته بتحدي “محسود”


حرص الهضبة عمرو دياب، على متابعة مشاهير الغناء في تحدي أغنيته الجديدة “محسود”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصير “تويتر”.

تفاعل دياب مع عدد من مغنيّ التحدي، أبرزهم الفنان رامي صبري، حيث أبدى اعجابه بغناءه، قائلاً:”الله ايه الحلاوة دي، دي المنافسة بقت شديدة اوي احسنت يارامي”.

ورد رامي صبري على إشادة عمرو دياب بغنائه مقطع من أغنية “محسود” ضمن تحد جديد أطلقه الشاعر تامر حسين الذي دعى فيه أصدقائه من المطربين للمشاركة بغناء مقطع من الأغنية.

وعبر حسابه على Instagram، نشر رامي صبري رسالة الى الفنان عمرو دياب مشيدا بأغنيته الجديدة “محسود” نافيا كل ما تردد عن وجود عداء بينه وبين الفنان عمرو دياب وقال “أولاً أنا عملت تحدي لأغنية محسود علشان حاجتين أولهم علشان الاغنية حلوة اوي وانا بحب النوع من الاغاني الحان صديقى الملحن خالد عز”.

وأضاف “ثانياً علشان اقول للناس كتير من الجماهير إن العلاقة بيني وبين الفنان الكبير عمرو دياب علاقة محترمة من عندي ومن عنده حتي الكلام اللي وحش اللي دايما بشوفه على السوشيال ميديا مكانش بيغير حبي واحترامي ليه بالعكس انا كنت بشتغل اكتر إني اعمل أغاني مهمة وده حصل اخيرا من انهارده عايز كلم الجمهور الكبير جمهور عمرو دياب يفهم اني بحترم هذا الرجل وبحترم تاريخه جدا ومفيش بنا اي عداوه او كره ذي ما بعض الناس بتقول.

واختتم موجها الشكر لصناع الأغنية “مبروك الالبوم يا هضبه ودايما مشرفنا وفخورين بيك وشكرا لكلامك الحلو ومبروك لكل صناع الاغنية الحلوة دى الشاعر الكبير تركى ال الشيخ الملحن الكبير خالد عز الموزع الكبير عادل حقي”.

أطلق دياب تحدي”محسود”، مساء أمس الثلاثاء، بعد طرح البرمو الدعائي لها عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستجاب لها عدد من الفنانين إضافة إلى عدد كبير من محبيه.

قدم دياب “محسود “أخيرا، في أحد حفلاته الخاصة، للمرة الأولى،التي من المفترض أن تتضمن ألبومه الجديد، من كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان: خالد عز، تقول كلماتها “محسود على عودك يا جميل، علىدقة عود اتمايل ميل، أدامنا طول الليل مواويل، محسود على عودك يا جميل، على دقة عود اتمايل ميل، أناوأنت بميت لمة، مش محتاجين لمة، لما بشوفك بنسى أنا مين”.

 كانت آخر إصداراته الغنائية “الجو جميل”، التي حصدت أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب”، من كلمات: محمد القاياتي، ألحان: محمد يحيى، توزيع: أحمد عادل، ويقول مطلعها “وسط الليل واللمة، ببقى في حالة روقان، لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجري عليك، ياللي مخللي سهرنا جميل، والجو جميل، علشان انت جميل، كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة ومرة برقصة وقولنا كلام”.

 كانت أحدث ألبومات دياب “سهران” الذي طرحه في مطلع العام الجاري، وضم 16 أغنية، من بينها 12 أغنية جديدة، منها “هايعيش يفتكرني، سهران، مهرجان، يا روقانك، يوم تلات، عم الطبيب، جميلة، جامدة بس”، إضافة إلى 4 أغانٍ تم طرحها في الأشهر الأخيرة من عام 2019، هي “بحبه، يوم تلات، أول يوم في البعد، قدام مرايتها”.