شاهد- كيف زينت مادونا شجرة عيد الميلاد مع ابنائها؟


ظهرت النجمة مادونا أثناء احتفالها بعيد الميلاد بصحبة أبنائها من خلال فيديو نشرته على موقع إنستغرام، حيث بدا عليها الحرص على وضع الزينة بنفسها على شجرة الكريسماس داخل قصرها الذي تعيش فيه في بيفرلي هيلز، وعلقت: “قررنا هذا العام أن نصنع زينة خاصة بنا، هذا أنا برفقة أطفالي وعائلتي ونحن نزين شجرتنا المميزة”.

من ناحية أخرى قررت أيقونة البوب مادونا، في وقت سابق هذا العام، تغيير مسار مسيرتها الفنية بعد عقود طويلة، وتحولها لمخرجة وكاتبة لفيلمها الجديد الذي سيناقش قصة حياتها ومسيرتها المهنية، بالتعاون مع شركة الإنتاج الشهيرة Universal، حيث بدأت مشاركة الكاتب الحائز على جائزة الأوسكار ديابلو كودي من أجل اعداد النص الكامل للفيلم الجديد.

ووفقا لجريدة فاريتي، فإن النجمة العالمية تسعى لتجسيد مسيرتها الفنية على مدار الخمسة عقود الماضية في عالم الموسيقى وصناعة الأفلام والتمثيل، وستبدأ رحلتها من الأحياء الفقيرة في مدينة نيويورك وحتى وصولها لقمة النجومية فى عالم البوب.

ومن المقرر أن تستقر النجمة العالمية على اسم لفيلمها الجديد خلال الفترة القادمة بعد تعاقدها رسمياً مع شركة Universal Pictures، ولم يتم التأكيد على موعد طرح الفيلم للجمهور، ولكن تشير المؤشرات الى عام 2022.