هاري وميغان يوقعان مع Spotify


كشفت الشركة السويدية اليوم الثلاثاء إن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل سينتجان ويستضيفان ملفات بودكاست لخدمة البث المباشر من سبوتيفاي ، في بداية عرض خاص بمناسبة العطلة المقرر ان يصدر هذا الشهر.

وقالت سبوتيفاي في بيان ، بموجب اتفاقية متعددة السنوات ، ستنتج شركة Archewell Audio التي تم تشكيلها حديثًا للزوجين برامج “ترفع من مستوى الجماهير وتسلية الجماهير في جميع أنحاء العالم” وتتميز بـ “وجهات نظر وأصوات متنوعة”.

وقال البيان إن أول جزء من البودكاست لهاري وميغان سيكون عبارة عن عطلة خاصة تعرض “قصص الأمل والرحمة” للاحتفال بالعام الجديد. ومن المتوقع أن تكون أول سلسلة كاملة لهم العام المقبل.

قال الزوجان في بيان مشترك: “ما نحبه في البث الصوتي هو أنه يذكرنا جميعًا بأخذ لحظة والاستماع والتواصل مع بعضنا البعض دون تشتيت الانتباه”.

وأضاف الثنائي: “مع تحديات عام 2020 ، لم يكن هناك وقت أكثر أهمية للقيام بذلك ، لأنه عندما نسمع بعضنا البعض ، ونسمع قصص بعضنا البعض ، يتم تذكيرنا بمدى ترابطنا جميعًا”.

ستتوفر البودكاست مجانًا من خلال Spotify ، وهي الشركة التي تقود سوق الموسيقى المتدفقة.

و تقدم Spotify أيضًا أكثر من 1.5 مليون عنوان بودكاست مثل “The Michelle Obama Podcast” و “Mama Knows Best” للمؤثر أديسون راي ، وتصل إلى أكثر من 320 مليون مستخدم نشط شهريًا.

ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

يشار ان الزجان قد انتقلا إلى جنوب كاليفورنيا مع ابنهما الرضيع أرشي هذا العام بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية في يناير كانون الثاني.

وفي سبتمبر ، وقعوا صفقة إنتاج حصرية متعددة السنوات للبرمجة التلفزيونية مع Netflix Inc.