ياسمين عبد العزيز توضح حقيقة رفض أحمد زاهر الانضمام لمسلسلها


نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأخبار الأخيرة التي زعمت رفض الفنان أحمد زاهر الانضمام لمسلسلها الجديد “اللي مالوش كبير”، وتجسيد دور ضابط ضمن أحداثه، وأوضحت أن الأمر لا صحة له من الأساس عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، وأضافت بأن الفنان احمد سعيد عبد الغني هو أول المنضمين للمسلسل.

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز أول أمس بعيد ميلاد زوجها النجم أحمد العوضي، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورا رومانسية للاحتفال بعيد ميلاده، معلقة :”عيد ميلاد سعيد حبيبي”.

من جانبه، شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة من احتفال زوجته بعيد ميلاده، معلقا :”شكرا حبيبتي.. بحبك”، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا بين جمهورها على السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، يستعد صناع مسلسل “اللى ملوش كبير” بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، للتحضيرات الأولية للعمل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، حيث قررت الشركة المنتجة بدء تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل على أقصى تقدير.