يارا تحمس جمهورها لعملها الجديد


تستعد الفنانة اللبنانية يارا لطرح عمل جديد، اذ انها نشرت فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، كشفت به انها تصور عملاً جديداً ولكنها تتكتم عن تفاصيله، وعلقت يارا على الفيديو قائلة: “مع بوسة الصّباح.. صباحكم ورد.. من مكان التّصوير.. تصوير شو؟؟؟ خلاص خلّهوها لوقتها”.

من ناحية ثانية تم تكريم سفيرة الغناء العربي الفنانة اللبنانية يارا كأفضل مطربة لبنانية في مهرجان ضيافة بدورته الرابعة الذي اقيم في امارة دبي، وذلك عن مجمل اعمالها الفنية ، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات الإعلامية والاجتماعية من عدة دول، وكرم عدد من رموز هذه الدول من المجالات الإنسانية والعلمية والفنية وغيرها.

وسابقاً كانت قد طرحت المطربة اللبنانية يارا أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “بنت الوطن” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

الاغنية من كلمات:الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز ألحان : ابراهيم الغانم توزيع : عبّاس صبّاح.

يارا قدمت أغنية جديدة بعنوان “خليك بالبيت” لمطالبة الجمهور بالبقاء في المنزل للحفاظ على سلامتهم، من كلمات وألحان طارق أبو جودة.

وطرحت الفنانة اللبنانية يارا كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “ما يهمك يا بيروت”، وذلك تضامناً مع الأحداث الأخيرة في لبنان، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات:تمام زليق، ألحان:طارق أبو جودة، توزيع:عباس صباح، والكليب من إخراج: ساري منير.

وتقول الأغنية”ما يهمك يابيروت يا ضحكي ما بتموت غيمي ورح تقطع شمسك رح تطلع وضوي لبيوت”.