فيديو- يارا افضل مطربة لبنانية في مهرجان ضيافة


تم تكريم سفيرة الغناء العربي الفنانة اللبنانية يارا كأفضل مطربة لبنانية في مهرجان ضيافة بدورته الرابعة الذي اقيم مساء امس في امارة دبي، وذلك عن مجمل اعمالها الفنية ، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات الإعلامية والاجتماعية من عدة دول، وكرم عدد من رموز هذه الدول من المجالات الإنسانية والعلمية والفنية وغيرها.

وقد عرض المهرجان فيديو قصير من اول حياتها الفنية حتى الان، وعند تسلمها الجائزة قالت يارا :”شرف كبير لي ان أُكرم بالامارات وتحديداً دبي البلد اللي احبه كثيراً، وبيعنيلي، ومن مهرجان ضيافة اوجه تحية لكل القيمين لهذا الحفل الرائع وعلى رأسهم الدكتور ميشال ضاهر ، ونشالله دائماً نجتمع على خير وشكراً للجميع”.

واستضاف المهرجان مدعوين من ما يقارب 17 دولة حول العالم ، في دبي بـ “ذا بوينت بالم جميرا” في دبي أمام أكبر نافورة في العالم.

https://twitter.com/Trend_1news/status/1333138782560931841

ويذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان ضيافة الدولي يحتفل هذا العام بالمبدعين والمؤثرين في كل المجالات الإنسانية، ويهدي دورته إلى العاملين في خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا في الإمارات، وكشف ميشال ضاهر، رئيس المهرجان، في تصريحات له قبل إقامة المهرجان أن الدورة الرابعة تأتي مع عودة الحياة إلى طبيعتها بعد أزمة فيروس كورونا، وذكر أن هذه الدورة تأتي بشعار “شكرا وتقيراً لخط الدفاع الأول ضد كورونا في الدولة” ولن تحمل إسم شخصية بعينها.