مقدم برامج يسخر من إطلاق مجموعة هاري وميغان الخاصة بالجوائز لتكريم الأفراد والجمعيات


يخطط الأمير “هاري” وزوجته دوقة ساسكس “ميغان ماركل” إطلاق مجموعتهما الخاصة من الجوائز لتكريم الأفراد والجمعيات والشركات المناصرين للقضايا التي تحظى بأهمية كبيرة للثنائي الملكي السابق.

ويُشار أن الجوائز التي سيمنحها “هاري” و”ميغان” ستنفذها مؤسستهما الخيرية “Archewell”، التي تعنى بشكل خاص بقضايا تمكين المرأة والعدالة العرقية، ويعتقد أنها ستنافس قائمة الجوائز المختلفة الخاصة بالملكة “إليزابيت” التي تتضمن رتبة الإمبراطورية البريطانية  حيث يتألف هذا الوسام من خمس طبقات للعسكريين والمدنيين على حدٍ سواء، وهي حسب الترتيب التنازلي:

فارس الصليب الأكبر، أو سيدة الصليب الأكبر (GBE)

الفارس القائد (KBE)، أو السيدة القائد (DBE)

القائد (CBE)

الضابط (OBE)

العضو (MBE)

وقرر مقدم البرامج البريطاني “بيرس مورغان” السخرية من خطط الزوج الملكي السابق، ومنحهما جائزة Wokie لأكثر الشخصيات العامة نفاقًا وادعاءً للفضيلة لهذا العام، مُشيرًا إلى أنهما يتظاهران بالمثالية وهم يتصرفون عكس ذلك تمامًا.

وسخر “مورغان” من الثنائي ومنحهما عدة جوائز وألقاب مستلهمة من مشاهير عالميين، من بينها:

جائزة  “كيم كارداشيان” للخصوصية

سميت الجائزة على شرف نجمة الواقع التي أعلنت ذات مرة بوجه جاد بعدما بدأت مواعدة زوجها “كانييه ويست” قائلة: “لقد علمني حبيبي الكثير عن الخصوصية، أدرك أن الجميع لا يحتاجون إلى معرفة كل شيء، أنا أقوم بتغيير أولوياتي “، ومنذ إدلائها بهذا التصريح واصلت في نشر كل التفاصيل الحميمة عن علاقتهما.

ومنح مورغن هذه الجائزة للثنائي الملكي لأنهما أمضيا منذ إعلان علاقتهما في مهاجمة تدخلات وسائل الإعلام في حياتهما والمطالبة بالخصوصية، في حين يشاركان يوميًا إعلانات ومقاطع فيديو لا نهاية لها من قصرهما في كاليفورنيا الذي تبلغ قيمته 11 مليون دولار، يتحدثان فيها عن المساواة.

جائزة البروفيسور “ستيفن هوكينج” للعمل الرائد في عالم البحث العلمي.

وقد منح “مورغان” الجائزة لـ”هاري” لكشفه الأسبوع الماضي أنه إذا تظاهرنا جميعًا بأننا قطرة مطر، فيمكننا إنقاذ الكوكب، لكن في المقابل يمتلك 16 حمامًا في منزله الجديد وهذا يتطلب 70 مليون قطرة من الماء لملء جميع الحمامات.

جائزة الأم تيريزا لتفانيها في معالجة الفقر المدقع.

ومنح “مورغان” الجائزة لـ”ميغان” و”هاري” اللذين غردا عبر “تويتر” عن الحاجة الملحة لنا جميعًا لتذكر الفقراء في نفس اليوم الذي كانت فيه “ميغان” تستمتع بحفل “بيبي شاور” بقيمة 500 ألف دولار في نيويورك مع مجموعة من زملائها المشاهير.

جائزة ديفيد وفيكتوريا بيكهام للتواطؤ مع المصورين سراً أثناء توبيخهم علانية

ومنح “مورغان” الجائزة للثنائي اللذين رفعا دعوى قضائية ضد مصور باباراتزي التقط صورًا لطفلهما، في حين قاما باستئجار مصور مشهور لمرافقتهما إلى مقبرة عسكرية في لوس أنجلوس في يوم الذكرى.

جائزة الأميرة “ديانا” للأدب، التي تُمنح تقديرًا للعمل المتميز في مجال التظاهر بأن لا علاقة لك بكتاب يعرف الجميع أنك تعاونت معه.

ومنح “مورغان” الجائزة للثنائي اللذين أصرَّا على أن لا علاقة لهما مع مؤلفي كتاب Finding Freedom، الذي يتحدث عن حياتهما في العائلة المالكة البريطانية، حتى أُجبرا على الاعتراف في الأوراق القانونية بمشاركتهما.

ويتشابه موقفهما بموقف الأميرة “ديانا” التي أنكرت علاقتها مع مؤلف كتاب Diana: Her True Story، الذي يتحدث عن قصتها.

جائزة شيرلي تمبل لتمكين الشباب لقضاء طفولة كاملة أمام الكاميرا

ومنح “مورغان” الجائزة لطفل الثنائي “آرتشي” الذي رفض والديه الإفصاح عن تفاصيل ولادته رغبة منهما في “حماية خصوصيته”، لكنهم الآن ينشرون مقاطع فيديو منزلية عنه للعالم ليُظهروا لنا جميعًا أنهما والدان رائعين.