شاهد- كيف شدّت هنادي مهنا زوجها احمد بيده بالقاهرة السينمائي


أثارت الفنانة المصرية هنادي مهنا موجة من الجدل بسبب ما فعلته على السجادة الحمراء أثناء ظهورها برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح. ففيما كان الأخير يتحدث إلى شابة لم تُعرف هويتها، سارعت هنادي إلى جذبه من خلال الإمساك بيده ودفعه للتقدّم معها إلى الأمام.

وأطلق هذا موجة من التعليقات التي تساءل أصحابها عن السبب الذي دفع هنادي للتصرف على هذا النحو، ورأى الكثيرون منهم أنها عبّرت بذلك عن غيرتها الشديدة، وعرضت زوجها بسلوكها هذا لموقف محرج.

وجاء في التعليقات على أحد الحسابات التي تناقلت المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”: “مش واثقه من نفسها… متعودة على الردحة” و”طيب خليه يكمل كلمته مع الناس وبعدين اسحبيه” و”شكلها غارت من البنت اللي يم زوجها” و”جار ومجرور”.

ويُشار إلى أن هنادي كانت قد تحدثت عن استعدادات حفل زفافها خلال لقاء أُجري مع أبطال مسلسل “خيط حرير” مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامج “كلمة أخيرة” الذي يُعرض على شاشة ONE، ووجّهت الشكر الى الفنانة سوسن بدر التي ساعدتها وقدّمت لها الكثير من النصائح. كما لفتت إلى أنها كانت تضطر أحياناً إلى ترك موقع تصوير المسلسل من أجل شراء بعض حاجاتها.


Beirutcom.net