كيف هنأت باريس هيلتون بريتني سبيرز بعيد ميلادها!


احتفلت النجمة العالمية باريس هيلتون بعيد ميلاد صديقتها المغنية بريتني سبيرز، حيث شاركت جمهورها البالغ 13 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورًا تجمعها مع بريتني سبيرز من دولاب الذكريات.

ووجهت باريس هيلتون رسالة إلى صديقتها بريتني سبيرز التي تحتفل بعيد ميلادها الـ39 عبر إنستجرام قائلة: “عيد ميلاد سعيد بريتني سبيرز!.. الكثير من الذكريات الممتعة معًا.. يا لكِ من روحك الحلوة، جميلة من الداخل والخارج وقلبك من الذهب، أتمنى لكِ الأفضل وأرسل لك الكثير من الحب”.

واحتفلت النجمة بريتنى سبيرز بعيد ميلادها الـ39، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشرت صورتين لها مع مدرب اللياقة البدنية الخاص بها وصديقها سام.

وتقضى النجمة العالمية بريتنى سبيرز عطلة خاصة مع صديقها سام فى إحدى الجزر الاستوائية فى ماوى، وسط نزاعها القانونى مع والدها من الوصاية عليها، والتى يرغب في دعاويه القضائية فى السيطرة على ثروتها التى تزيد عن 60 مليون دولار.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل رحلة سبيرز مع صدقها سام إلى إحدى الجزر الاستوائية فى ماوى، والتى تنعزل فيها قبل احتفالات عيد ميلادها القادم، لتأخذ أنفاسها من المعركة القضائية التى تخوضها مع والدها جينى سبيرز.