شاهد- بريانكا شوبرا تصدم الجمهور بتغيّر ملامحها في عيد زواجها


 تحل اليوم الذكرى الثانية لزواج الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، والمغني الأمريكي نيك جوناس، حيث ربط الثنائي العقدة في الأول من شهر ديسمبر لعام 2018، وأقاما ثلاث حفلات استقبال لزفافهما، تميزت بالفخامة والأناقة وحفلتي زفاف.

وظهرت بريانكا، 38 عامًا بصحبة زوجها نيك،28 عامًا وهما يتنزهان في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، وكان يبدو عليهما الحب والسعادة، والتقطت الكاميرات عدة صور للزوجين وهما يتأبطان ذراع بعضهما.

واختارت بريانكا وزوجها نيك إطلالات رياضية عصرية بسيطة، ولكن اللافت للنظر في صور الثنائي أن بريانكا ظهرت بمكياج خفيف للغاية أظهر تغييرًا في ملامح وجهها المعتادة، كما ظهر في الصور جليًا ترهلات وخطوط رقبتها البارزة.

وشاركت بريانكا متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة من النزهة التي جمعتها بزوجها، وأرفقت المنشور برسالة رومانسية قائلة: “تحين الذكرى الثانية على حب حياتي، أنت دومًا بجانبي، أنت قوتي، أنت نقطة ضعفي، كل كياني، أنا أحبك”.

ومن جانبه أيضًا شارك نيك صورة من حفل زفافهما عبر صفحته على إنستغرام، وأرفقها بمنشور رقيق قائلًا: “لقد مضى عامان على الزواج من أكثر امرأة جمالًا وتأثيرًا، ذكرى زواج سعيدة بريانكا، أنا أحبك”.