برومو- وفاء الكيلاني تستضيف اشرف عبد الباقي “السيرة”


نشرت الاعلامية وفاء الكيلانى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستغرام صورة لها جديدة ظهرت فيها بكواليس برنامجها “السيرة” .

وظهرت وفاء الكيلاني وهي جالسة على طابعة الداكتيلو بكواليس برنامجها وعلقت قائلة :”السيرة”.

ويعرض برنامج “السيرة” يومي الجمعة والسبت المقبلين على قناة dmc، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وسوف تستضيف الفنان المصري اشرف عبد الباقي ، الذي قدم مساء امس افتتاحية مهرجان القاهرة السينمئاي، ويتطرق البرنامج للعديد من الموضوعات والقضايا الفنية ويعرض في تمام الساعة 11 مساء.

من ناحية أخرى تعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير “تخاريف”، ويعتمد “السيرة” على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التى مر بها فى حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته وتتضمن قائمة الضيوف عددا كبيرا من النجوم أبرزه أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرون.

يذكر ان الفنان السوري تيم حسن زوج الاعلامية وفاء الكيلاني صدم احد متابعيه بموقع التدوين الاجتماعي تويتر عندما سأله عن سبب عدم نشر صور تجمعه بزوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني. 

وجاء السؤال في حوار مفتوح عبر تويتر :”ليش ما تنزل صور الك ولعائلتك ومع اولادك ومراتك” ، ليرد النجم السوري :” انا حر او لا”. 

ويُعرض لشركة الصباح اخوان مسلسل الهيبة الرد على منصة شاهد ومجموعة شاشات عربية اخرى. 

“الهيبة الرد” من بطول تيم حسن ومنى واصف، ديمة قندلفت، عادل كرم، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى، ليلى قمري، ختام اللحام، سعيد سرحان، إشراف درامي فؤاد حميرة. العمل من إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج “صباح إخوان”.

وتدور احداث الجزء الرابع من الهيبة ، بعودة جبل شيخ الجبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا تحمد عقباها.