يارا تحتفل باليوم الوطني الاماراتي الـ 49 وتقدم معايدة


احتفلت النجمة اللبنانية يارا باليوم الوطني الـ49 للامارات ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتحتفل يارا باليوم الوطني الـ49 لدولة الامارات، من خلال قالب حلوى بألوان وشكل علم دولة الإمارات معلقة على الصورة قائلة: ” كلّ عام و الإمارات الحبيبة وشعبها بألف خير وسلام وازدهار وتقدّم”.

وكانت يارا قد طرحت اغنية ام الامارات-دار زايد بعيد العطاء الاماراتي وقد قام جمهورها بطرح الكليب على مواقع التواصل الاجتماعي احتفاءاً بهذه المناسبة ايضاً.

من ناحية ثانية تم تكريم سفيرة الغناء العربي الفنانة اللبنانية يارا كأفضل مطربة لبنانية في مهرجان ضيافة بدورته الرابعة الذي اقيم في امارة دبي، وذلك عن مجمل اعمالها الفنية ، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات الإعلامية والاجتماعية من عدة دول، وكرم عدد من رموز هذه الدول من المجالات الإنسانية والعلمية والفنية وغيرها.

وأُضيء كل من برج خليفة، والمقر الرئيسي لشركة أدنوك، ومبنى سوق أبوظبي المالي العالمي، ومبنى بلدية مدينة العين الرئيسي، ومارينا مول، وجامعة خليفة، وفندق W بصور وكلمات وعروض ضوئية مستلهمة من مسيرة الاتحاد وقيمه التي أرساها الآباء المؤسسون احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية.