هالزي تفضح ترشيحات جائزة GRAMMY “هناك رشاوى خلف الكواليس”


هاجمت النجمة العالمية هالزي إدارة جوائز Grammys لعام 2021 و ذلك بعد أيام من الإعلان الرسمي عن المرشحين للمنافسة على هذه الجائزة ، حيث  كان هناك خلال الأيام القليلة الماضية رد فعل عنيف كبير بسبب استبعاد ألبوم النجم العالمي The Weeknd و الذي يحمل اسم “After Hours “، وقد وصف الفنان نفسه وصف مسئولو “غرامي” بأنهم “فاسدون” .

وأكدت هالزي أنها كانت مترددة في الأصل بشأن التحدث ضد “غرامي”، إلا أنها أشارت أن في الحقيقة “غرامي مراوغة”، قالت: “الأمر يسير في اتجاه خاص، وخلف الكواليس، ومعرفة الأشخاص المناسبين والتعامل الصحيح معهم إلى جانب” الرشاوى”.

وأضافت أن الفنانين يجب أن يلتزموا بتقديم استعراضات خلال حفل غرامي من أجل الحصول على ترشيح للجائزة ، وذلك لمساعدة الأكاديمية على جني الملايين من الإعلانات .

وأشارت هالزي أن الأمر لا يتعلق دائما بالموسيقى و الغناء، مؤكدة إن The Weeknd كان يستحق الأفضل ” وكذلك ألبومها الأخير “Manic ” ، واستكملت النجمة الشهيرة : ” ربما كان غير لائق أن أقول ذلك ولكني لم أعد أهتم ، بينما أشعر بالفرحة والحماس لأصدقائي الموهوبين الذين تم الاعتراف بهم هذا العام  وترشيحهم، آمل في مزيد من الشفافية أو الإصلاح ” .

و أنهت هالزي مشاركتها بالتأكيد إنها تتوقع أن يتم وضعها في القائمة السوداء للاحتفالات المستقبلية بسبب نشر هذه الرسالة.