blank

أمير طعيمة تعليقاً على التنمر الذي تعرض له شيكابالا.. “قلة رباية”


نشر الشاعر المصري أمير طعيمة تعليقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشأن حالة التنمر التي تعرض لها لاعب النادي الزمالك شيكابالا وذلك بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفريق الأحمر ببطولة دوري ابطال افريقيا وحصوله على النجمة التاسعة. 

blank

وقال امير : “الخوض في عرض لاعب والسخرية من شكله و لونه اللي هو خلقة ربنا و سب اهله اللي منهم اللي عايش و منهم من توفاه الله ده ملوش صلة لا بكورة ولا بمنافسة ولا حتى بكره لاعب خصم، دي ببساطة سفالة و قلة رباية و قلة دين .. ربنا يوم القيامة بيسامح في حقه وأي حق لعبد من عباده عبده اللي بيسامح فيه”. 

وظهرت أزمة جديدة بين شيكابالا وجماهير الأهلي، ورد قائد الزمالك بـ “ستوري”، عبر حسابه على “إنستغرام”، اليوم السبت، يتمثل في صورة سابقة له، يرفع فيها حذاءه لجماهير الأهلي، خلال إحدى مباريات القمة.

وهذه الواقعة بين شيكابالا وجماهير النادي الأهلي ليست جديدة، حيث اتسمت العلاقة بين الطرفين بالشد والجذب والتوتر، دائمًا بعد أي مباراة بين الفريقين.

blank

وشهدت مباراة السوبر المصري الأخيرة بالإمارات، في فبراير الماضي، أزمة بين شيكابالا وبعض مشجعي الأهلي، وأوقف اللاعب إثرها لعدة مباريات.

وتوج الأهلي أمس بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه، بالفوز على الزمالك (2-1) في المباراة النهائية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

وسجّل شيكابالا هدف التعادل (1-1)، بعد هدف عمرو السولية للأهلي، قبل أن يأتي محمد مجدي أفشة ويحرز هدف التتويج، في الدقيقة 86.