كيم كاردشيان تكشف عن اغنية لزوجها استوحى كلماتها من خطابه لها بعيد ميلادها


كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان عن قيام زوجها النجم العالمي كاني ويست باستلهام كلمات إحدى أشهر أغنياته “Lost In The World”،

بعد أكثر من 10 أعوام من خطاب كتبه لها في عيد ميلادها الثلاثين قبل زواجهما.

ونشرت كيم صورة الخطاب الذي تحتفظ به حتى الآن، عبر حسابها على “twitter”، معلقة عليها: “الذكرى العاشرة السعيدة لألبوم كاني My Beautiful Dark Twisted Fantasy”، متابعة: “بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون قصة Lost In The World، فكاني لم يتمكن من ابتكار بعض كلمات الأغاني، لكنه أدرك بعد ذلك أنه وجدها في قصيدة كتبها لي، وهي بطاقة عيد ميلادي التي أعطاها لي في عيد ميلادي الثلاثين، أخذ القصيدة التي كتبها لي وجعلها الأغنية، احتفظ بكل شيء”.

https://www.youtube.com/watch?v=ofaRvNOV4SI&feature=emb_title
يم

وكان ويست منح هدية خاصة إلى زوجته كيم، في عيد ميلادها الأخير، تمثلت في فيديو ثلاثي الأبعاد لوالدها روبرت كاردشيان الذي توفي عام 2003 بعد صراع مع مرض السرطان.

وشاركت كيم مقطع فيديو عبر حسابها، تظهر لقطات جديدة من حفل عيد ميلادها في ظل جائحة كورونا، يتضمن مشهدا عاطفيا لها وعائلتها وهم يبكون أثناء عرض فيديو ثلاثي الأبعاد لوالدها، حيث كانت تجلس كيم، جنبا إلى جنب مع الأختين كلوي وكورتني ووالدتهما، لتلقي هدية كاني ويست المفاجئة.

من ناحية أخرى، سبق أن فاجأت كيم متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هي وعائلتها، الذي يعد أشهر برامج تلفزيون الواقع على مستوى العالم، حينما أعلنت عبر بيان على حسابها في “تويتر” أن البرنامج الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.
وقالت: “بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعا لبرنامج كيب أب ويز ذا كارداشيانز”، مؤكدة أن الموسم رقم 20 هو الأخير لهم بعد 14 عاما من العرض، صنعوا فيها إمبراطوريتهم كعائلة، بعدما كان حجر الأساس في شهرتهم.

وأعربت عن شكرها للآلاف من الأفراد والشركات المشاركين فى البرنامج “أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ14 الرائعة الماضية، هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن، وأنا سأظل مدينة للأبد لكل من دعم دورا في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد”.