اليسا تهنئ عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده


هنأت الفنانة اللبنانية إليسا، فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده الذي يحتفل به اليوم السبت 28 نوفمبر، وكتبتعبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”:” عيد ميلاد سعيد للجميل عاصي الحلاني، قد تجلب لك هذه السنة الصحة وراحة البال فوق كل شيء، لقد عرفنا بالتأكيد كم هي ثمينة هذه الأشياء في عام 2020، بارك الله في عائلتك الجميلة”.

وأحيا مؤخرا عاصي الحلاني حفلا غنائيا ضمن فعاليات الدورة الـ٢٩ من مهرجان الموسيقى العربية.

يشار إلى أن عاصي طرح مؤخرا كليب أغنية “رجعتيني لبدايتي” من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والكليب من إخراج أحمد المنجد.

يشار انه أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب “فارس الغناء العربي” للفنان عاصي الحلاني.

قدم عاصي الحلاني نفسه ملحناً عبر مسيرته الفنية، من خلال مجموعة كبيرة تجاوزت العشرون أغنية، حققت نجاحاً كأغنية “يا ناكر المعروف” و”أدمنت هواكي” و”ناري وذكرياتي” والرائعة “القرار” و”زغيري الدني” و”ست الستات” و”بيروت عم تبكي”. إلا انه أعاد تقديم نفسه كملحن، في ألبوم “دقات قلبي” إذ لحن 6 أغنيات من أغاني الألبوم الأربع عشرة. كما لحن أغنية “مامرني طبعك” للشاعر عبد الرحمن الحوتان وشدا بها. كما راهن الحلاني على نفسه كملحن مجدداً في ألبومه الأخير “يمكن” إذ لحن نصف أغاني الألبوم والذي شكل إعلان عودة للحلاني إلى شركة روتانا كمنتج وموزع لإصداراته الغنائية. ظهر عاصي في النسخة العربية من برنامج ذا فويس مابين عام 2013 و2015. كما ظهر في العمل التلفزيوني العراب عام 2015.