blank

فيديو- هل قصد عمرو دياب بتعليقه في احدث حفلاته دينا الشربيني.. والجمهور يتسأءل


أثار الفنان عمرو دياب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تداول مقطع فيديو وهو يُعلق بأغنيته “اماكن السهر” التي سبق وغناها للفنانة دينا الشربيني قائلا:” الناس تعتزل .. الشاعر أفور”.

blank

وكان رد فعل عمرو دياب عنيف، وأصر على عدم مصالحتها بعدما تركت له المنزل”بحسب ما قالت مصادر مقربة من الطرفين”، وقام الهضبة بإلغاء متابعة “الشربيني” على انستجرام في إشارة جديدة لتصاعد الخلاف بينهم.

https://twitter.com/marwaelmtwally/status/1332308316932993024

والبعض اعتبر ان عمرو دياب يقصد في هذا الفيديو دينا الشربيني لكن في حقيقة الأمر أن هذا الفيديو بتاريخ ال٣٠ من شهر أكتوبر حيث كان يحيي الهضبة حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي وكان برفقته دينا الشربيني.

مازالت الفنانة دينا الشربيني تحتفظ بصورها مع الفنان الكبير عمرو دياب رغم انفصالهما، ومازالت تلتزم الصمت ولم تعلق على ازمتها الأخيرة. 

تصدر خبر انفصال الفنان الكبير عمرو دياب عن زوجته الفنانة دينا الشربيني المشهد بعد نشوب خلاف علني بينهما في أحد الكافيهات، وفقا لشهود عيان. 

ولم يحدث بينهما انفصال مثلما تردد، لافتا إلى أن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني لمنزل الهضبة لبضعة أيام ما يبرر غياب أي صورة تجمعهما منذ آخر ظهور لهما في مهرجان الجونة السينمائي منذ قرابة شهر.