نانسي عجرم تهنئ اللبنانيين على فوز منتخب لبنان بكرة السلة في نهائيات كأس اسيا


نجح منتخب لبنان لكرة السلة بتحقيق فوز كبير على المنتخب الهندي بنتيجة (115-60)، ضمن “النافذة الثانية” لتصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للرجال لكرة السلة.

وعلى اثر هذا الفوز هنأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الشعب اللبناني على هذا الانجاز مغردة عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر كاتبة:” رغم كل شي صعب عم نعيشو، منتخب لبنان لكرة السلة عم يخلينا نتأكد بعد أكتر إنو نحنا شعب قادر وقوي مبروك الفوز بمباراة اليوم لتصفيات كأس آسيا يا أبطال، قلوبنا معكن بالمباريات الجايي”.

أثبت لاعبوا المنتخب اللبناني بفوزهم الكبير على الهند أن كرة السلة اللبنانية لم تمت بعد، موجهين بذلك رسالة شديدة اللهجة للدولة اللبنانية وللاتحاد اللبناني لكرة السلة على طريقتهم الخاصة، بضرورة عودة بطولة لبنان لكرة السلة، فمهما تأزمت الأمور وتغيرت الأحوال من غير المقبول أبداً ايقاف أو انهاء لعبة أوصلت لبنان الى العالمية، ومن دون وجود أي خطة بديلة لاعادة احيائها رغم الظروف القاسية التي يمر بها لبنان.

والجدير بالذكر أن لبنان كان قد أحرز العلامة الكاملة في “النافذة الاولى” بفوزه على العراق (87-68) وعلى البحرين (116-73). فيما تجمعه يوم الأحد عند الساعة 12 ظهراً أيضاً مباراة ضد منتخب العراق.