blank

شاهد- هدى رمزي في أحدث ظهور بعيد ميلاد بوسي


نشرت الفنانة مي نور الشريف، صورًا لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، من حفل عيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي، الذي يُوافق غدًا الخميس 26 نوفمبر. 

blank

وظهرت في الاحتفال الفنانة الكبيرة هدى رمزي، في احدث ظهور لها حيث أطلت برفقة بوسي، وظهر التغير الكبير في ملامح هدى رمزي واتضحت عليها علامات الكبر.

blank

جاء قرار اعتزال هدى رمزي بعد أن ارتدت الحجاب لفترة حيث كانت لا توافق العمل كممثلة به، ثم قررت خلعه ، وبالفعل فكرت في العودة للتمثيل مجددًا إلا أنها ترى أن القرار في غاية الصعوبة ، وتحتاج عودتها إلى عمل قوي.

واحتفلت الفنانة المعتزلة هدى حسن رمزي، الثلاثاء 10 نوفمبر الجاري، بعيد ميلادها الـ62، إذ ولدت في مثله عام 1958 لأسرة فنية، فوالدها المنتج والمخرج الراحل حسن رمزي، وشقيقها المنتج الراحل أيضًا محمد حسن رمزي. 

وتزوجت هدى رمزي، من محامي يدعي سمير عيسي لفترة قصيرة بعدها تزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي انفصل عنها ثلاث مرات في عام واحد وانتهى بالطلاق وتزوجت للمرة الخامسة من شريف عبد المنعم لاعب النادي الاهلي وانفصل عنها. 

واعتزلت هدى رمزي  الفن عام 1993، وكان آخر أعمالها فيلم “الصديقان” مع الفنان سمير صبري، احمد عبد الوارث، احمد خميس، سيناريو وحوار: ماجدة خير الله . إخراج: حسن حافظ.