blank

شريهان ونجمات عالميات يعرضن فساتينهن في مزاد دعماً لبيروت.. وتوجه رسالة


كشفت دار “سوذبيز” عن إطلاق مزاد خيري بعنوان  “To Beirut With Love” يعود ريعه لصالح المتضررين من إنفجار مرفأ بيروت، وسيكون بالتعاون مع خمسة مؤسسات خيرية وهي: نساند، بيت البركة، بيتنا بيتك، الفنار وهاوس أوف كريسماس.

blank

وتبرعت الفنانة المصرية شريهان في المزاد المقرر ان يقام مابين 7 إلى 15 ديسمبر، في لندن بفستان حريري من تصميم المصمم السعودي الشهير عدنان أكبر، وكانت قد ارتدته في فوازير “ألف ليلة وليلة” عام 1987، وذيلته بتوقيعها حسبما ذكر اي تي بالعربي.

ويقدّم المزاد كذلك فرصة للمشاركين فيه لإقتناء قطع مميزة من أرشيف أهم  دور الأزياء العالمية من بينها: رالف آند روسو، برادا، عز الدين علية، جيامباتيستا فالي.

إضافة إلى إيلي صعب الذي سيشارك بفستان إرتدته ايما ستون على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار سنة 2015، وهو فستان بأكمام طويلة. وتقدر قيمته مابين 20 إلى 30 ألف جنيه إسترليني.ومن لبنان كذلك يشارك نيكولا جبران بزي صمّمه لمادونا مستوحى من الماتادور.

وسيضم المزاد كذلك جزء من أرشيف فرقة “سبايس جيرلز”، تتمثل في ملابس جيري هاليويل البراقة التي إرتدتها عضوات الفرقة في فيديو كليب “Wannabe” ويقدر سعرها مابين 4000 إلى 6000 جنيه إسترليني.

أما فيما يخص المجوهرات، تتصدر ماركة “ديور” المزاد بسوار ذهبي أصفر ( 30- 50 ألف جنيه) من تصميم فيكتوار دي كاستيلان، إضافة إلى قلادة من بولغاري من الذهب الوردي يقدر سعرها مابين 3 آلاف إلى 5 آلاف جنيه إسترليني.