نشر في 21-11-2020 الساعة 17:13

نشرت “يارا” صورة لـ فيروز، وعلقت عليها قائلة: “يا أجمَل صورة للدّني، يا صورة لبنان، كل عام وأنتِ بألف خير، بارك الله في لبناننا فيروز”، وقد تفاعل معها الكثير من متابعيها عبر التعليقات، وهنأوها بعيد ميلادها.

وتحتفل اليوم السبت 21 نوفمبر، الفنانة القديرة فيروز “جارة القمر” بعيد ميلادها الـ 85، الذي يحتفي به كل محببيها وعشاق فنها وصوتها المميز، حيث تعد واحدة من أعظم الأصوات التي شكلت وجدان المواطن العربي.

وكانت قد كرمت الفنانة الكبيرة فيروز من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، وذلك اثناء زيارته لها في منزلها بلبنان، عقب كارثة مرفأ لبنان الشهور الماضية، وأكد لها أنه يرغب أن يكون هناك تعاون بين البلدين في عالم الفن.

يشار ان الاسطورة فيروز كانت قد غنت اغنية بعنوان “يارا” في ألبوم “بكتب اسمك يا حبيب” وتقول كلماتها: يارا الجدايلها شقر الفيهن بيتمرجح عمر و كل نجمة تبوح بسرارا … يارا يارا الغفى عا زندا خيا الزغير و ضلت تغني و الدني حدا تطير و الرياح تدوزن وتارا … يارا الحلوي الحلوايي تعبو زنودا و نتفي اصفروا خدودا و بإيدا نعست الأسوارة و لمن إجت يارا تحط خيا بالسرير تصلي يا ربي صيرو خيي كبير و للسما ديها هاك الدين الحرير انلمت الشمس و عبت زوارا.

يذكر أن يارا قد طرحت مؤخراً أغنية “بنت الوطن”، احتفالاً باليوم الوطني السعودي، والذي حققت أكثر من 565 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.


أحدث تعديل 21-11-2020 الساعة 17:16