نشر في 20-11-2020 الساعة 19:58

تحيي الفنانة اللبنانية هبة طوجي، يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر، حفل موسيقي ضخم، بالقاهرة مع الموسيقار أسامة الرحباني، والذي سيكشف خلال الأيام القادمة باقي تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر.

وأعلنت هبة طوجي، عن الحفل، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتبت: “ألقاكم في القاهرة يوم 18 ديسمبر، بحفل مباشر، مع المخرج الموسيقي أسامة الرحباني، انتظروا العديد من التفاصيل”.

وكانت قد تألقت الفنانة هبة طوجي والموسيقار اللبناني أسامة الرحباني مع الفنان اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف، ونخبة من الموسيقيين العالميين، شاركوا في إحياء حفل غنائي ضخم من أجل لبنان، على مسرح الأولمبيا في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في تمام التاسعة مساء الأول من أكتوبر الماضي.

ودخلت الفنانة اللبنانية القفص الذهبي مؤخرًا، مع الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف، حيث احتفلت طوجي، بحفل زفافها في فرنسا، بعد صداقة طويلة لمعلوف امتدت لسنوات من مشاركتها في برنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، بجانب مرافقته لها على المسرح، وعزف آلة “الترومبيت” في عدة حفلات.

وجاء الزفاف بعد تأجيل هبة طوجي وإبراهيم معلوف، إعلان خطوبتها في منتصف شهر أغسطس المنقضي، خاصًا في ظل الحالة التيعاشها لبنان في الفترة الماضية بعد انفجار مرفأ بيروت ووقوع العديد من الضحايا.


أحدث تعديل 20-11-2020 الساعة 20:02