نشر في 13-11-2020 الساعة 23:39

أطلقت شركة “غولدن لاين” البرومو الترويجي لمسلسل برزخ من بطولة الفنانين سمر سامي ونضال نجم ونادين تحسين بيك وعلاء قاسم وروبين عيسى وسارة الطويل وجمال قبش ومحمد قنوع وعبد الرحمن قويدر وجورج قبيلي، ومن تأليف بلال شحادات وإخراج سيف سبيعي، وإنتاج “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”.

وأوضح البرومو صدمات كثيرة تضرب شخصيات العمل، موضحاً ان “برزخ” دراما نفسية شيّقة تجري أحداثها عندما تصبح الحياة وهماً كبيراً، ومن حولنا وحتى نحن، مجرد عناوين لكذبة تلو الأخرى.. فلا ذاكرة للماضي ولا افق للغد، بينما اليوم هو المساحة الضائعة بينهما، في الحب والعائلة والذات، إلّا ان لحظة الحقيقة والولادة الثانية لا بد ان يسير اليها ابطال قصتنا، وفق تعريفه.

وتدور أحداث المسلسل القصير حول واجهة خادعة من الحياة الرتيبة التي تظهر امام المشاهد في بادئ الأمر، قبل ان يبدأ باكتشاف الحقيقة شيئاً فشيئاّ، فلا امر كما يبدو عليه. وأثار اسم العمل “برزخ” جدلاً واسعاً بين الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، في محاولة لربط الإسم ومعناه بأحداث المسلسل الذي يبدو كما اسمه ربطاً بين عالمين قد يختلفان في المكان والزمن، ولكن يلتقيان في الأشخاص.

ويرتكز العمل على العامل السيكولوجي الذي جمع ثلاثية من العشاريات التي ضمّت أبرز نجوم الدراما السورية عبر “طبق الأصل”، و”انتقام بارد” و”برزخ”، ويغني الشارة فيها النجم اللبناني آدم عبر اغنية “بصمة حدا”.


أحدث تعديل 13-11-2020 الساعة 23:39