نشر في 10-11-2020 الساعة 19:27

طرحت النجمة المصرية بوسي البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة “أنا الدنيا”، إستعداداً لطرحها الخميس المقبل، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى حجاج، وتوزيع أحمد عادل، مكساج وماستر هاني محروس، وإنتاج حمدي بدر شركة Craftmedia، ومن المتوقع أن تلقى الأغنية صدى واسع، خاصة وأن بوسى تقدم فيها لون طربى تراجيدي، وهي نوعية الأغاني التي يحبها الجمهور من المطربة بوسي.

يذكر أن بوسي تحيي حفلا كبيراً، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، حيث يشهد الحفل مفاجآت عديدة تحضر لها بوسي من الآن.

كما تجهز المطربة الشعبية بوسي، لأغنية وطنية جديدة، بالتعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومن المقرر غنائها في نفس الحفل، إذ تعد بوسي من المطربات اللواتي قدمن أغنيات وطنية مهمة في الفترة الأخيرة.

ويأتي الحفل برعاية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفي إطار الدور الذي تتبناه الجامعة لتنمية الحس الوطني والفني والإبداعي للطلاب، حيث تعبر الأغنية الوطنية عن عراقة مصر ومجدها الكبير، بصوت بوسي القوى.

وتعد المطربة بوسي، واحدة من أهم الأصوات الشعبية على الساحة الغنائية، ورقما مهما في المعادلة الغنائية بمصر والوطن العربي، ويصفها الموسيقيون بأنها تملك خامة صوتية رهيبة وحنجرة ذهبية تؤهلها لغناء كل النغمات والمقامات الموسيقية.


أحدث تعديل 10-11-2020 الساعة 19:27