نشر في 05-11-2020 الساعة 23:00

طرح الفنان السوري “قصي خولي عن طرحه فيديو كليب أغنية “القصة كلا” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكان قد اعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر عن طرحها كاتباً: “القصة كلا صارت على اليوتيوب.. بدي أسمع رأيكم وإن شاء الله تكون محفزة وتقدر تقدم شى حلو وتحط الفرح بقلوبنا”.

ويشاركه الغناء “إسماعيل تمر” وتعتبر هذه  ثاني تجارب قصي الغنائية بعد أغنية” سوري قديم”، والتي كانت أيضًا مع إسماعيل تمر، وأظهر قصي خلال الأغنية قدرته على إجادة غناء الراب، وتحمل الأغنية العديد من الرسائل الاجتماعية والتشجيعية، وجاءت طريقة تصوير الكليب مبهجة والتي ظهر فيها جزء من الكواليس، وأصبحت الأغنية تريند على يوتيوب بعد ساعات من إصدارها .

ومن ناحية أخرى يستمر الفنان قصي خولي في تصوير مشاهد مسلسله الجديد “لا حكم عليه” و يظهر فيه قصي بشكل مختلف و غامض و ذلك لاحظه الجمهور في صورة للشخصية  نشرها عبر حسابه الرسمي على انستغرام  ، ويشارك العمل مع فاليري أبو شقرا و كارول الحاج و كارين سلامة و من تأليف بلال شحادات و ندين جابر و إخراج فيليب أسمر ، و يتكون المسلسل من 15 حلقة و من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية أخر شهر ديسمبر.  

 و كانت أخر أعمال قصي مسلسل لبناني سوري بأسم  “خمسة و نص” و كانت تدور أحداثه حول قصة حب غير مألوفة لحبيبين و تحاول فيها المرأة السيطرة على حياة الرجل و كان يشاركه البطولة الفنانة نادين نجيم و معتصم النهار و العمل من تأليف إيمان سعيد و إخراج فيليب أسمر .


أحدث تعديل 05-11-2020 الساعة 23:00