نشر في 04-11-2020 الساعة 19:01

تخطى هاشتاج اسم “محمد رمضان” مليارًا و800 مليون مشاركة على تطبيق “تيك توك”، وعبر النجم محمد رمضان عن سعادته بهذا النجاح عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، حيث نشر صورة لعدد المشاهدات، مصحوبًا بتعليق: “الحمد لله هاشتاج #محمد_رمضان يتخطى المليار و800 مليون على تطبيق تيك توك.. ثقة فى الله نجاح”.

وأوشك المؤلف ناصر عبد الرحمن على الانتهاء من كتابة مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان، والمقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان المقبل، كما انتهى مخرج العمل محمد سلامة من معاينة أماكن التصوير، وتجري الشركة المنتجة حاليًا وهي سينرجي إبرام باقي التعاقدات.

وتم التعاقد بشكل رسمي مع كل من النجوم سمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب، وجارٍ التعاقد مع باقي النجوم، استعدادًا لانطلاق التصوير في العديد من الأماكن في القاهرة.

ويعد مسلسل “موسى” هو ثاني تعاون بين سيد رجب ومحمد رمضان بعدما تعاونا سويًا في مسلسل “نسر الصعيد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، من إخراج ياسر سامى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، تأليف محمد عبد المعطي.

يذكر أن محمد رمضان قدم آخر أعماله “البرنس” في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 19:01