نشر في 04-11-2020 الساعة 15:38

احتفلت الفاشينيستا الكويتية خلود بتصدرها قائمة المشاهير الذين حصدوا أكبر أعداد من قبل المشتركين عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، بما يزيد عن 9.9 ملايين متابع، وذلك بعدما أصدر “سناب شات” آخر تحديث له؛ وعرض من خلاله أعداد المشتركين في الحسابات الموثقة.

ونشرت خلود عبر “إنستغرام” مقطع فيديو بيّنت خلاله طريقة احتفالها بهذا الشأن، فقامت باستعراض فستان زفاف وارتدته وأطلقت على نفسها “عروسة سناب”.

وتفوّقت خلود على عدد كبير من الفاشينيستات والمشاهير بالكويت والسعودية ودول الخليج والغرب أيضا بحصدها 9.9 ملايين متابع عبر موقع سناب شات، حيث تخطت السعودية مودل روز التي جاءت في المرتبة الثانية بـ 8.1 ملايين متابع، ومن بعدها بلقيس وحليمة بولند وغيرهن.

وتفاعل متابعو الدكتورة خلود مع منشورها، حيث رحب بعضهما بهذا الإنجاز، واعتبر البعض الآخر أنها بالغت في الاحتفال، فقال أحدهم: “تدرين انتي ليش حلوة عشان جواك نظيف وصافي وربى مجملك من داخلك وخارجك يا ويلى ويش أحبك وأفتخر فيكي واليوم جد عرس عرس”، وقال آخر: “صدق جذب عبالها بعدها عروسة”، “أحس زودتيها”.

ووضع التحديث الجديد الفاشينيستا جمال نجادة الملقبة بأخطبوط الخليج؛ في موقف محرج حيث لم تتخطَّ نسبة المتابعين لديها مليونًا بعد التحديث، رغم زعمها السابق بأنها تتخطى الـ 11 مليون متابع على سناب شات.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 15:38