نشر في 03-11-2020 الساعة 22:59

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين مؤشرات البحث بموقع “غوغل “، وذلك عقب عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد “خيط حرير” علي قناة ON، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ولاقت الحلقة ردود أفعال كبيرة وإشادة من الجمهور خاصة أن نهايتها كانت تحمل الكثير من الغموض.

 وكانت شركة “سينرجي” قد طرحت تتر المسلسل من غناء مى مصطفى كلمات سلمى رشيد، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع الموسيقى أحمد أمين، أما تترالنهاية فتقدمه نورهان المرشدي بعنوان “قتلت الماضي”، كلمات محمد غنيم، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد امين.

مسلسل “خيط حرير” تدورأحداثه فى 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق ويذاع الساعة 7.45 مساء على قناة ON ويعاد الساعة 1.30 صباحاً، و1 ظهراً، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً، و3 عصراً. 

ويشارك في بطولته بجانب مي عز الدين، كل من محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


أحدث تعديل 03-11-2020 الساعة 22:59