نشر في 02-11-2020 الساعة 19:15

ردت الممثلة البحرينية هيفاء حسين على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباتها بالسوشال ميديا، بسبب زواجها من المخرج حبيب غلوم الذي يكبرها بـ 15 عامًا.

ونشرت هيفاء عبر حسابها بموقع “إنستغرام” صورة عائلية حديثة لهما، ظهرت خلالها بصحبة زوجها حبيب غلوم وأبنائها جواهر وسلطان في حديقة منزلهما، حيث تهتم دائما بمشاركة صور عائلتها مع جمهورها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقد أحد متابعي هيفاء شكلها الحالي بأنها كبرت في السن رغم صغر سنها؛ مرجعاً سببه إلى زواجها من غلوم الذي يكبرها بـ 15 عامًا، قائلاً: “الله تغيرت هيفا حبي الأول من مسلسل القدر المحتوم بس وش فيه كبرت وشانت مو مثل أول شكل هذا اللي نهاية يتزوج واحد أكبر منه بسنين”.

ردّت هيفاء على انتقاد متابعها نافية أن يكون كِبر شكلها جرّاء زواجها، قائلة: “أولاً حياك الله ياخوي ونورت وشكراً على محبتكم وتقديركم.. ثانيا التغيير مو من الزواج إنما الإنسان ما راح يظل بشكله وما يتغير”.

وتابعت:”أنت تتكلم عن مسلسل القدر المحتوم من 19 سنة.. هل معقولة بعد ۱۹ أو ۲۰ سنة الإنسان يظل بنفس الشكل وما يتغير ؟”.

وأردفت: “على العموم أنا أعتقد إني مختلفة عن الكثيرين وأتصور بطبيعتي بدون مكياج وغيره عشان كذا ما استغرب من ردة فعل الناس لأنهم يتوقعون الفنان يكون دایما بكامل أناقته وشياكته”.

وسبق أن تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين للتنمر من قبل متابعة لها علي السوشال ميديا بسبب شكلها بعد إنجابها للتوأم، وردت هيفاء آنذاك، قائلة :”شيء راجع لي أختي.. شنو المشكلة أني أصور علي طبيعتي ؟.. وإن كان جسمي كبير وحالتي حالة وين المشكلة في الموضوع “.

وتزوجت هيفاء حسين مرتين وكان زوجها الأول هو والد ابنها “سعد” من خارج الوسط الفني، ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.


أحدث تعديل 02-11-2020 الساعة 19:15