هيفاء حسين تحضر فعاليات ختام مهرجان البحرين السينمائي وتعلن استجابتهم لطلبها


 بعدما قامت الفنانة البحرينية هيفاء حسين بمعاتبة إدارة مهرجان البحرين السينمائي الذي أقيم في الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر،وذلك بعد حفل افتتاح الدورة الأولى متسائلةً في دهشة: “كيف يُقام مهرجان سينمائي بالدولة، ولم تتم دعوة فناني البحرين؟”، مضيفة: “لم أرَ أيّ حضور لكبار الفنانين البحرينيين، على الرغم من أنّ وجودهم يُشكّل دعماً كبيراً للمهرجان، خاصة إعلامياً”.

أعلنت الممثلة البحرينية، هيفاء حسين، عن استجابة مسؤولي مهرجان البحرين السينمائي، ممثلاً برئيسة المهرجان منصورة الجمري، لمطلبها الذي كشفت عنه قبل يومين من خلال عتابها لعدم توجيه دعوات إلى الفنانين البحرينيين لحضور فعاليات دورته الأولى التي انطلقت الأربعاء الماضي.

وكانت قد عبرت هيفاء حسين عن استيائها من القائمين على المهرجان لتوجيه دعوات للعديد من الفنانين في دول الخليج العربي دون نجوم البحرين، رغم أنّ وجودهم يُشكّل دعماً كبيراً للمهرجان، خاصة إعلامياً.

وشاركت حسين صورة رئيسة المهرجان منصورة الجمري، عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث وجهت لها الشكر على الاستجابة لمطلبها، متمنية للمهرجان النجاح.

وكتبت حسين، تقول: “أشكر أختي منصورة الجمري رئيسة #مهرجان_البحرين_السينمائي على استجابتها للموضوع في البوست السابق، وتمنياتي للمهرجان بالنجاح بالمشاركات المميزة والتنظيم الذي يعزز وجود كوكبة مهمة في الوسط البحريني أولاً.. ومن ثم الخليجي”.

وحضرت حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحرين السينمائي، أمس السبت، والتي شهدت حضور جمع كبير من نجوم السينما في البحرين والخليج العربي.