نشر في 30-10-2020 الساعة 20:42

تحدث الفنان آسر ياسين عن تجربته كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الجونة في دورته الرباعة، وذلك أثناء لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON.

وعن سؤاله عن تجربته كعضو تحكيم: أنه يتعامل كصانع فيلم بعيداً عن كونه ممثل، وخاصة بعد تجربتي كمنتج ومخرج بشكل سابق، أضاف للجزء التحكيمي لدي خبرة مميزة حتى استطيع القيام بدوري على الوجه الأكمل.

وأضاف” يجب أن تكون جميع أركان الفيلم من تمثيل وديكور وانتاج وإخراج متكاملة، لاأستطيع اتجاهل عنصر أو أفضل عنصر على حساب الآخر.

وعن رأيه عن الأفلام  التي تتسم بتكلفة متوسطة:”أنه يجب النظر إلى القيمة الفنية للإنتاج، ليست المادية فحسب، لأنها هي من تصل إلى المشاهد أولاً، فيجب أن يكون هناك توازن بين الانتاج المادي والفني ليخرج الفيلم بصورته الكاملة.

واختتم حديثه بتوجيه الشكر لوزارة الصحة، لاهتمامها بالإجراءات الوقائية وتوفير وسائل التعقيم في المهرجان، بالإضافة إلى جميع العاملين على المهرجان ومؤسسيه لإخراجه بهذه الصورة العالمية .


بدأت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي منذ قليل، حيث توافد عدد كبير من نجوم الفن وصانعي الأفلام على السجادة الحمراء، حيث بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضي واستمرت لمدة أسبوع.


أحدث تعديل 30-10-2020 الساعة 20:43