نشر في 26-10-2020 الساعة 22:46

شارك النجم العالمي كريس هيمسورث، الممثل البالغ من العمر 37 عامًا، معاينة لسلسلة الفيديو الجديدة الخاصة به على إنستجرام اليوم الإثنين، حيث أظهر للجماهير وضعيات لليوجا للاسترخاء. ونشر النجم العالمي كريس هيمسورث، عبر حسابه بموقع إنستجرام فيديو خلال ممارسة عدد من وضعيات اليوجا، وعلق قائلاً: “أعتقد أن الوقت قد حان للابتعاد عن.. حسنًا، مهما كان هذا العام متحمس لمشاركة سلسلتي الجديدة من التي تجعلنا إيجابيين على الأرجح لن تجعل عام 2020 أسوأ.. ولا وعود رغم ذلك”.

وأوضح خلال شرحه أن السلسلة الكاملة ستأتي قريبًا وتم إنتاجها بالتزامن مع طرح إحدى التطبيقات للياقة البدنية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وظهر مقطع الفيديو القصير “كريس” ويديه مضغوطة معًا ورجليه متقاطعتين في عدد من الأوضاع، بما في ذلك أثناء قيامه بوضعية تحت الماء في حمام السباحة كما جلس في نفس الوضع في حقل من الزهور، وأمام البحر وعلى حافة حمام السباحة.

يشار إلى أن النجم العالمي كريس هيمسورث، كشف عن استعداده لفيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان Thor Love and Thunder، والمقرر أن يبدأ تصويره في شهر مارس المقبل، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة له مع المخرج العالم يتايكا وايتيت.

وظهر هيمسورث في الصورة التي نشرها من كواليس فيلمه الجديد وهما يجلسان على الأرضية، حيث ينام فيها واتيتي أرضاً بعد انتهاء اجتماعهما لاستعدادات الفيلم المقرر عرضه في 2022.


أحدث تعديل 26-10-2020 الساعة 22:46