راغب علامة يتمنى التوفيق لـ سعد الحريري


أعرب السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة، عن تمنياته بالتوفيق للرئيس سعد الحريري، في تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، كاتباً في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر “أتمنى للرئيس سعد الحريري أن يوفّق بتشكيل حكومة تخلّص اللبنانيين من الواقع الأليم الذي وصل بلدنا الغالي اليه ! أنا شخصياً غير متفائل في ظل هذا النظام المريض والمعقّد أن تستطيع أي حكومة إنقاذ الوطن ! المطلوب تغيير هذا النظام الذي لا رقيب فيه ولا حسيب !!!!”.

ومن جهته قال سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان المكلف، إنه يسعى لتشكيل حكومة من اختصاصيين غير حزبيين، مؤكدا سعيه لتشكيل الحكومة بسرعة لأن الوقت داهم، معلقا: “هذه هي الفرصة الأخيرة”.

وأضاف الحريري فى كلمة مقتضبة بعد تكليفه بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، أسعى لوقف الانهيار الذي يتهدد اقتصاد لبنان وأمنه.

وكلف الرئيس اللبناني العماد ميشال عون سعد الحريري بتشكيل الحكومة اللبنانية المقبلة.وكان قد التقى الرئيس اللبناني ميشال عون، صباح اليوم الخميس، سعد الحريري رئيس الوزراء الأسبق، كما التقى عددا من الكتل النيابية التي أعلنت دعمها وتسميتها للحريري رئيسا للوزراء، جاء ذلك نقلا عن رئاسة الجمهورية اللبنانية.