فيديو- هايلي بالدوين تظهر بوشم جديد.. وجاستين بيبر يثير عاطفة جمهوره في SNL


استعرضت عارضة الأزياء الأمريكية “هايلي بيبر” حبها لزوجها النجم الكندي الشاب “جاستن بيبر” بوشم سيخلد حبهما للأبد.

شارك فنان الوشوم الشهير “السيد كي” متابعيه عبر حسابه على موقع “إنستغرام” صورة لوشمين جديدين اعتمدتهما “هايلي بيبر”، وذلك يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر.

في الصورة الأولى، حصلت “هايلي” (23 عامًا) على وشم “J” على إصبعها الأيسر، وهو الحرف الأول لاسم زوجها “جاستن بيبر”، أما الوشم الثاني كان بكلمة “بيليزا” والتي تعني بالبرتغالية “الجمال”، إذ وشمتها على رقبتها

وعلق “السيد كي” على الصورة: “حرف J يعود لجاستن بيبر أما بيليزا تعني الجمال بالبرتغالية..كان من دواعي سروري الحصول على ثقتك لخلق هذه القطعة الفنية ذات المغزى”.

في الليلة السابقة، بدت “هايلي” غاية في الإثارة مُرتديةً فستانًا من الجلد عندما وصلت إلى استوديوهات برنامج SNL لدعم “جاستن”، حيث كان يؤدي في العرض.

انضم “جاستن بيبر” إلى فرقة “SNL” كضيف موسيقي للمرة الرابعة، حيث ظهر في البرنامج عام 2010، 2013، وفي وقت سابق من هذا العام، وفي جميع المرات لم يخيب آمالنا.

وقد أدى “بيبر” أغنيته الجديدة Lonely التي تتحدث عن صراعه مع الشهرة في سن مبكرة من حياته، وقد بدأ الغناء بعبارات مؤثرة مثل “ماذا لو كنت تمتلك كل شيء دون أن يتصل أحد بك.. ربما هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل المال والشهرة في سن مبكرة.”