نشر في 18-10-2020 الساعة 19:47

أحيا الفنان أحمد مكي الذكرى الأولى لوفاة والده، وشارك جمهوره صورة جمعته به عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب “أحمد” تعليقا على الصورة: “مرَّت سنة على فراقك … دائما أتذكرك وأدعو لك … الله يرحمك يا أبي ويغفرلك … نسألكم الدعاء له”.

أحمد مكي يستعد للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، ويشاركه البطولة الفنان كريم عبد العزيز ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

يتناول “الاختيار ٢” بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

وحقق الجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، نجاحا كبيرا وقت عرضه في شهر رمضان 2020، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي به خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التي أقيمت مؤخرا.

وتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الشهيد.”الاختيار” من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من الفنانين.


أحدث تعديل 18-10-2020 الساعة 19:47