نشر في 18-10-2020 الساعة 17:44

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، فيديو جديد من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو بالحجاب وهي تسجد لله بعد إجرائها العملية وخروجها من العمليات وكتبت معلقة: “الحمدلله والشكر لله ثم لكل الناس الطيبه اللي دعتلي ولكم مثل الدعاء يا رب”. 

وكانت قد قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة بالإضافة إلى نزيف، وهي حالة ليست نادرة ولكنها في غاية الصعوبة.

وتابعت وهبة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء دي إم سي” والمذاع عبر قناة “دي إم سي”: “ربنا كرمني بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتي، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه وتناولته ولم تأت لي الأعراض لمدة شهر”.

وأردفت:”أن في نعمة وفضل من الله والحمد لله”، المشكل الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لدى بسبب كوني مريضة سرطان”. 

ونوهت إلى أن الطبيب الإنجليزي قام بإجراء التحاليل اللازمة، وأرسله إلى أمريكا، لأن ذلك المعمل غير موجود في لندن، حتى يعطيهم طريق العلاج الصحيح، مردفة”أنها في كل الأحوال أن في نعمة وفضل من الله. 

وختمت:” اليوم سأقوم ببث مباشر للحديث عن سرطان الثدي رفقة الدكتور أحمد مرسي المدير التنفيذي للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة”.


أحدث تعديل 18-10-2020 الساعة 17:44