نشر في 17-10-2020 الساعة 10:04

تحاول عارضة الأزياء الأمريكية والموديل الشهيرة كريسي تيجان والمغني العالمي جون ليجند أن يعودا إلى حياتهما الطبيعية بعد فقدان طلفهما الثالث أثناء الولادة في الآونة الأخيرة.

وشوهدت كريسي تيجان وزوجها ليجند في بريستول فارمز بلوس أنجلوس مع ابنهما مايلز البالغ من العمر عامين. وابنتهما لونا البالغة من العمر 4 سنوات التي لم تظهر في الصور، وفقا لما ذكره موقع “pagesix”.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ترصد تجول كريسي تيغان ليجند في لوس أنجلوس لأول مرة بعد فقدان طفلهما الثالث، حيث كانت ترتدي عارضة الأزياء الأمريكية، فستانًا طويلًا برتقاليًا مع حذاء يصل إلى الركبة.

كما شوهدت وهي تحمل بالونات على شكل هالووين، في الوقت الذي كان يرتدي فيه جو ليجند البالغ من العمر 41 عاما، قميصًا بولو مخططًا غير رسمي وسروال جينز أثناء دفع عربة التسوق خارج المتجر. وكانا يرتديان أيضا أقنعة الوجه للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وعاشت أسرة عارضة الأزياء الأمريكية والموديل الشهيرة كريسي تيجان في صدمة كبيرة مؤخرا بسبب فقد ابنها الثالث من المغني جو ليجند، حيث أعلنا عن وفاته بسبب نزيف مستمر أصابه ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.


أحدث تعديل 17-10-2020 الساعة 10:04