نشر في 15-10-2020 الساعة 20:37

حلت النجمة جومانة مراد ضيفة على برنامج “لايت شو”، المذاع على قناة الحياة، ويقدمه الإعلاميتان أميرة العادلي، وآية الغرياني، وإخراج أحمد صقر، تحت إشراف حازم شفيق.

وفي لقائها كشفت “جومانة”، سبب إخفائها نبأ حملها الأخير، حيث قالت إنها خشيت أن يقيد الإعلان عن حملها قدرتها على العمل، وقد يكون للخوف من الحسد أيضا دخل في ذلك، لكنها مؤمنة بأن الله خير الحافظين.

 وأشارت جومانا أيضا أنها مرضت مرتين أثناء مشاركتها في مسلسل “خيانة عهد”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي مرة في منتصف التصوير ومرة بعد انتهائه، وقالت إن اهتمامها بصحتها ورشاقتها بعد الولادة من متطلبات عملها كفنانة كما اضافت في لقائها أنها تشارك في فيلم جديد للمنتج والمخرج وائل عبد الله لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي يوم 13 أو القصر الملعون وهي سعيدة بالعمل مع وائل عبد الله، الذي تعاونت معه في السابق في فيلم الحفلة. 

جومانة مراد : هذا سبب اخفائي خبر الحمل في تؤام.. وعانيت من المرض أثناء تصوير خيانة عهد

جومانة مراد : هذا سبب إخفائي خبر الحمل في توأم .. وعانيت من المرض أثناء تصوير خيانة عهد#لايت_شو#lite_show #قناة_الحياةJumana Mourad – جومانا مراد

Posted by Alhayah TV on Tuesday, October 13, 2020

من ناحية أخرى لقد قالت النجمة يسرا في تصريح تليفزيوني عن جومانه إن عودة جومانة مراد كانت عودة مهمة بمسلسل “خيانة عهد”، وأنها تتعايش بشكل كبير مع مشاهدها وتنفذها بإحساس وقامت بربطها بجد في مشهد وضع السكين علي رقبتها، وأن أخر مشهد لجومانا بالمسلسل كان بديع ، 


أحدث تعديل 15-10-2020 الساعة 20:37