نشر في 15-10-2020 الساعة 13:59

حلت الفنانة أمينة خليل بصحبة الفنان محمد فراج ضيفين على برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر قناة ONE.

وخلال البرنامج كشفت أمينة عن بدايتها في التمثيل، قائلة إنها كانت طفلة تتمنى أن تعمل في كل المهن، وهو ما جعلها تقتنع أن التمثيل هو وسيلتها الوحيدة لتحقيق ذلك.

وأوضحت أنها مثلت لأول مرة في ألمانيا، في سن الثانية عشرة، بفيلم ألماني تم عرضه محلياً، مشيرة إلى أنها لم تمثل في مصر قبل التحاقها بالجامعة ودراسة التمثيل.

وكشفت أمينة عن أكثر التعليقات السلبية التي طالتها من خلال جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً على أنفها، مما جعلها تفكر في الخضوع لعملية تجميل، إلا أن هناك موقفاً حدث لها قبل ذهابها للطبيب المختص، منعها من إجرائها وأزال تلك الفكرة من رأسها.

وسردت أنها وهي في العشرين من عمرها، حجزت بالفعل مع أحد الأطباء المختصين بالتجميل، وقبل العملية بيومين، وقعت من على السلم، وأصيبت بعدة إصابات بالغة، فهاتفت الطبيب لتخبره بما جرى معها، فأخبرها أنها من المستحيل أن يقوم لها بها في ذلك الوضع، وبالتالي قررت عدم إجراء العملية وأيقنت أنها رسالة من الله.

وقالت إنها تحب السوشيال ميديا، لكنها تراها سلاحاً ذا حدين، فإذا استخدمناها بشكل صحيح سننال استفادة كبيرة منها، بينما تعاملنا الخاطئ يؤدي للكثير من المشكلات.

سهرانين | ذكريات متتنسيش لبدايات أمينة خليل ومحمد فراج ❤️

ذكريات متتنسيش لبدايات أمينة خليل ومحمد فراج ❤️لكل مشتركينا حول العالم اتفرج على برنامج #سهرانين من غير فواصل حصرياً على #WATCHiThttps://go.watchit.com/sahranynاشترك في WATCHiT ومتخليش حاجة تفوتكللاشتراك زور موقعنا watchit.com#خليك_على_WATCHiT

Posted by Watchit on Sunday, October 11, 2020

أحدث تعديل 15-10-2020 الساعة 13:59